رؤيا يوحنا - السفر الصغير المفتوح

1 - وَقيلَ لي: "لا بُدَّ لَكَ مِنْ أَنْ تَتنبَّأَ أَيضًا على شُعوبٍ، وأُمَمٍ، وأَلسِنةٍ وملوكٍ كثيرين".
2 - فأخَذْتُ السِّفرَ الصَّغيرَ مِن يدِ المَلاكِ وافترَسْتُه؛ فكانَ في فَمي حُلوًا كالعَسَل؛ ولمَّا ابتلعتُهُ، صارَ في جَوفي مَرارةَ.
3 - فانْطلقتُ الى المَلاكِ، وقُلتُ لَه: "أَعطِني السِّفرَ الصَّغير". فقالَ لي: "خُذْهُ، وافترِسْهُ؛ فهوَ يَملأُ جَوفَكَ مَرارَةً، أَمَّا في فَمِكَ فَيكونُ حُلوًا كالعَسَل".
4 - بَل في اليومِ الذي يُدوِّي فيه صَوتُ الملاكِ السَّابعِ، عِندَما يَنفُخُ في البوقِ، يَتِمُّ سِرُّ اللهِ على حَسَبِ ما بَشَّرَ بهِ عَبيدَهُ الأَنبياءَ.
5 - ثُمَّ إِنَّ الصَّوتَ الذي سَمِعتُهُ مِنَ السَّماءِ، كلَّمَني أَيضًا، وقالَ: "إِمضِ، وخُذِ السِّفْرَ المَفتوحَ في يدِ الملاكِ، الواقِفِ على البَحرِ وعلى الأَرض".
6 - ثمَّ إِنَّ الملاكَ، الذي رأَيتُهُ واقِفًا على البحرِ وعلى الأَرضِ، رَفَعَ يَدَهُ اليُمنى الى السَّماءِ،
7 - وأَقسَمَ بالحيِّ الى دَهْرِ الدُّهورِ، الذي خَلقَ السَّماءَ وما فيها، والأَرضَ وما فيها، والبحرَ وما فيه: إِنَّهُ لا يَكونُ زَمانٌ بَعدُ،
8 - ولمَّا تكلَّمتِ الرُّعودُ السَّبعَةُ، هَمَمْتُ بأَنْ أَكتُبَ، غَيرَ أَنّي سَمِعْتُ صَوتًا من السَّماءِ يقول: "إِخْتِمْ على ما تَكلَّمَتْ بهِ الرُّعودُ السَّبعَةُ، ولا تَكتُبْه".
9 - وبِيَدِهِ سِفْرٌ صَغيرٌ مَفْتوح؛ فَوَضعَ رِجلَهُ اليُمنى على البَحرِ، واليُسْرى على الأَرْضِ،
10 - وصَرَخَ بصَوتٍ عظيمٍ كأَنَّهُ أَسَدٌ يَزْأَر. ولمَّا صَرخَ تَكلَّمَتِ الرُّعودُ السَّبعَةُ بأَصواتِها.
11 - ثمَّ رَأَيتُ ملاكًا آخَرَ قَوِيًّا، يَهبِطُ مِنَ السَّماءِ مُلتَحِفًا بغَمامةٍ، وعلى رَأْسِهِ قوسُ غَمام؛ وَجْهُهُ كالشَّمسِ، ورِجلاهُ كعَمودَينِ مِن نار؛

الترجمة البولسية